Skip to content
27 ديسمبر 2008 / AShublaq

أجهزة [ hp ] أثبتت فشلها

macbook_pro_256x2561

 button_delete_48 كنت من أشد المعجبين والمادحين لأجهزة ومنتجات شركة اتش بي ، وخاصة أجهزتها اللابتب ، ولكن بعد الذي حصل أصبحت من أشد الكارهين لمنتجات هذه الشركة الفاشلة !!، وهذه هي الحكاية  ، فبعد مضي سنة على شرائي لجهاز الأتش بي الجيل الثالث Pavilion dv 2000 ، وبين يوم وليلة توقفت الشاشة عن العمل وأصبح الجهاز يخرج صوت غريب عند تشغيلة ، ايش الي صار أيش ما صار الله أعلم !! توجهت بسرعة إلى محلات صيانة الأجهزة طبعا الضمان منتهي لأن المشكلة حصلت بعد سنة وكم شهر بالضبط  ( ملعوبة من الشركة )  وبعد اللف والسؤال تبين أن هذا الموديل من اتش بي دائما ما يأتيهم بنفس هذا العطل ، يا رجل قول غير هالكلام ومن محل لمحل حتى فقدت الأمل أن أحد الفنيين يعطيني أمل ، وقررت اني اصلح هذه القطعه ( VGA AC ) المدموجه على  Motherboard  وتكلفته 300 ريال وطبعا بدون ضمان أو تغيير Motherboard بأكملة عن طريق الوكيل وبتكلفه 800 ريال تقريبا ، وبعد عشرة ايام بالضبط عادت المشكلة وعادت حليمة لعادتها القديمة ،، والمفاجاه الكبرى كانت بعد شهر تقريبا عندما وردني اتصال من أخي ،، يطلب النجدة – أحمد ايش أعمل جهازي ! ، الشاشه طفت فجأه !! تحديث ( جهاز أخي من نفس الموديل والرقم ) .

12 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. مضيعه بيتهم / ديسمبر 29 2008 9:12 صباحًا

    الكل بعد مرور سنة وانتهاء الضمان تبدا المشاكل
    😦
    انا كنت رافضة اني اشتري لاب توب اتش بي ، بس ربي كتب واشتريته
    العيب الان ومن يوم اشتريته البطارية ماتجلس مدة طويلة
    والان البطارية خلاص اختربت 😦

    انا جهازي
    Pavilion dv 6000

    الله يستر لا تطفئ بس 😦
    😦

  2. ابن بسام / ديسمبر 29 2008 11:11 صباحًا

    مضيعه للاسف انه الفنيين في محلات الصيانه
    قالوا لي انه مشاكل اتش بي غالبا تيجهم من , dv6000 ابو 16 بوصه
    و dv2000 > الله يستر وعلى الله العوض

  3. Spring Rose / ديسمبر 29 2008 6:16 مساءً

    انا جهازي dv4000
    اشتريته من سنتين ونص تقريباً..
    الحمد لله مرتاحة عليه وما في مشاكل..
    بس من مدة صار كل فترة تطفي الشاشة فجأة 😐 ..
    اسكره شوي يعني اطوي الشاشة بعدين أرجع افتحه الاقي النت مسكر.. بس الصفحات موجودة..
    بعدين رجع زبط لحاله وصار ما يطفي وحالته تمام..
    بس من فترة لفترة يرجع يسوي هالحركة بس نادر..
    يعني هذه المشكلة الوحيدة والحمد لله حدوثها صار ناااااادر..

    ايش ما كان أحب لابتوبي وعاجبني الاتش بي D:

    ان شاء الله يتصلح جهازك..

  4. ابن بسام / ديسمبر 29 2008 6:51 مساءً

    الي زي جهازك مافي خوف منو ،، يعتبر من الجيل الي قبل جيلنا 😛
    بي احنا الي ما لحقنا تنهنى فيه ،، وانا بصراحة فقدت الامل ،،
    والي مستعد يشتري قطع غيار انا جاهز ..
    والاجهزة القديمة ما عليها كلام ،، ما شاء الله ..

  5. TO0OP / يناير 13 2009 11:00 مساءً
  6. J O R J E Y / يناير 18 2009 2:45 مساءً

    و أنا Dell

    مرا مريح ومايخرب بسرعهـ

    🙂

    اختي كان جهازها Hp ودايمـ يعلق

    واللحين شرت dell

    🙂

    • ابن بسام / يناير 19 2009 1:16 مساءً

      dell اجهزة شغل ،، ممكن تجربي ترمية من الدور السابع
      وتتأكدي انه لن يحدث له خدش ..

  7. المدني / فبراير 6 2009 4:39 صباحًا

    .

    كانت سمعة HP عندي جيدة . . لكن يبدو أنها تغيرت 🙂

    جهازي LG

    صحيح أنه قديم (أكثر من 5 سنوات) 🙂

    وصحيح أنه لا يتضمن بلوتوث

    لكنه جيد ماشي . .

    عيبه الوحيد حالياً البطارية ما تستمر كثير . . وتعطي قراءة خاطئة

    .

  8. سامي / فبراير 14 2010 3:13 صباحًا

    لا رحت فيها
    انا جهازي hpالله يستر بس

  9. أبوفـآرس / مارس 27 2010 7:34 مساءً

    يآرجال لاآ يهمك ان شااء الله تحسن الوضـع . .

    حتى الحين بعد سنتين . . من التدوينة + أقل شي سشنتين من صنع الجهاز !

    أتوقع انهم تلاآفوا هالمششكلة 🙂

    وشكراً

    ،

  10. Mohamemd / نوفمبر 25 2010 1:50 مساءً

    والله,,, نقص المشكله صارت معي
    انا عندي HP Pavilion Dv2000
    بعد حوالي سنة ونص بعد ما كنت في أمان الله قاعد ألعب لعبة دووم
    شكلي كنت العب بقوة!!
    الا الجهاز بطفي
    المهم صار يشتغل شوي شوي من هنا لهنا
    ومن بعد “شاشة الموت الزرقاء”
    بطل يشتغل تماما
    حتى شعار hp بطل يطلع
    انا قلت المذر بورد انفجر
    بعد التدوير واللف على المحلات تبين انه كرت الشاشة المدمج انحرق
    وعلى رأي الشب “Fried”
    ومكتبة جرير”اللي منها اشتريت الجهاز” وطلعوا حطين فرع الصيانة في آخر الدنيا مخرج 60على الدائري الشمالي!!
    قالو لازم تغير المذربورد
    في الأخير الله وفقنا على محل جنب حراج الكمبيوتر
    شباب فلبينية كان شكلهم فاهمين”لأنه الباقي كلهم شكلهم جزارين لحمة مش فنيين حاسب” وصلحولي اياة ب 150 ريال
    بس في النهاية المشكلة مش مشلكة hp لأنه كرت الشاشة من nvidia
    فلازم شوي نتعمق بالموضوع لأن صراحة انا حولت على أجهزة Asus
    بس hp لسه تحتل الصدارة في الأناقة!

  11. ... / ديسمبر 7 2010 3:10 مساءً

    أنا LGسنة ونص روووعـة مايخرب وتجيه أعطال فنية بس مشكلته البلوتوث مايستقبله بس..

اترك رد

